(*•.¸(`•.¸ هيمه البرنس ¸.•´)¸.•*)
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

(*•.¸(`•.¸ هيمه البرنس ¸.•´)¸.•*)

«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®» دمعه عاشق «®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

لسرير تفوح منه رائحة العطر !!

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
doda
برنس ملهوش حل تانى
برنس ملهوش حل  تانى
doda

لسرير تفوح منه رائحة العطر !! Empty
مُساهمةموضوع: لسرير تفوح منه رائحة العطر !!   لسرير تفوح منه رائحة العطر !! Emptyالثلاثاء أكتوبر 28, 2008 12:43 am

قبل كل شي .. ابدي بتجميع كل العطور اللي عندك .. الزينة والشينة .. حتى عطور عيالك هاتيها ..

وهاتي بعد كل انواع البخور اللي عندك .. كلها دون استثناء .. جمعي البخور والعطور ..

بعدين .. شوفي شرشف السرير الطقم كامل يجي معاه شرشف صغير اغلبنا ما يستخدمه وانا منهم ..

هاتيه اغسليه بالغسالة اقل من خمس دقايق .. بعدين حطيه بالنشافة بس لا يطول فيها يعني طلعيه وهو باقي
فيه شوية مويا ..

صفطي الشرشف ورتبيه وهاتي العطور والبخور حقتك كلها وبخري الشرشف بكل البخور
وبعدين رشي العطور عليه بين الطيات والصفطات ومن فوق وتحت وع الجوانب .. عبيه مرة من كل نوع

بهذا الوقت تكوني حاطة الشرشف بكيس نايلون .. بعد ما تخلصين اربطي الكيس زين وشدي عليه ..
وش تتوقعين تسوين فيه ؟

حطيه بالفريزر .. حطي الكيس بالفريزر واتركيه ثلاث ايام بعدين طلعيه وافرشيه تحت الفرش الاساسي حق السرير

وتعالي شوفي الريحة تجنن .. تدوم تقريبا من خمس لست شهورررر .. انا اسوي نفس الطريقة بغطى المخدات

اجيب غير طقم السرير .. وبعدين اغطي المخدة بالكيس الاول المعطر وبعدين البس المخدة الكيس اللي مع طقم السرير ..

هذي تجربتي انا وبصراحة سريري ريحته رووعة حتى الغرفة صارت ريحتها تجنن .. وما اقدر استغني عن هالحركة كل شوي اعيدها ..

مـنقـ ـ ـ ـ ــول
لؤلؤة
برنس فعال
برنس فعال
لؤلؤة

لسرير تفوح منه رائحة العطر !! Empty
مُساهمةموضوع: رد: لسرير تفوح منه رائحة العطر !!   لسرير تفوح منه رائحة العطر !! Emptyالخميس يناير 29, 2009 10:35 am

بصراحه طريقه تجنن وانا ان شاء الله اجربها
مشكوره يادوده ونتمنى المزيد
lol! lol!
لــــــــــؤلـــــــــــــــؤة

لسرير تفوح منه رائحة العطر !!
صفحة 1 من اصل 1